اخبار الصادقون

البجاري تدعو الى انشاء وزارة تعنى بالشعائر الحسينية و الزيارات المليونية

ثمنت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري ، اليوم السبت، جهود اصحاب المواكب الحسينية و القوات الامنية و الحشد الشعبي في خدمة الزائرين المشاركين  بملحمة زيارة اربعينية الامام الحسين ( ع) .
وقالت البجاري في تصريح صحفي،  ان ما تابعناه وشاهدناه من كرم وايثار وجود بالغالي والنفيس من قبل الجميع وفي مقدمتهم اصحاب المواكب الحسينية وعلى طول طريق الممتد من البصرة  الى كربلاء المقدسة يمثل قمة الاعجاز الحسيني وهو التزام عميق بثوابت اهل البيت ( ع) وخدمةً للامام الحسين ( ع)  ، مضيفة ان اللسان عاجز عن وصف دور قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي في حماية الزوار والمواكب الخدمية .
واعتبرت البجاري، ان التجمع المليوني للزوار في كربلاء المقدسة والذي قدر عدده ب٢١ مليون زائر ، بأنه يمثل رسالة حيه وقوية الى كل النواصب والطائفيين  والى دول الاستكبار الصهيوامريكي ودول التطبيع والبعث الصدامي .
واضافت،  اننا في الوقت الذي نجدد فيه العهد مع الإمام  الحسين ( ع) فاننا نجدد عهدنا ايضا مع شعبنا الحسيني العزيز ان نكون جنودا وخدام لهم ونحرص على خدمتهم من موقع مسؤوليتنا التشريعية كما اننا نستغل الفرصة وندعو الى تأسيس وانشاء وزارة خاصة بالشعائر الحسينية تاخذ على عاتقها الاهتمام بهكذا مناسبات مليونية .

قد يهمك أيضاً