اخبار الصادقون

البلداوي: الإطار التنسيقي يسعى لتشكيل مؤسسة قوية تضم جميع اطرافه

نفى النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم الاثنين، وجود خلافات داخل قوى الإطار التنسيقي بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، فيما أكد أن الإطار يعمل على تشكيل مؤسسة داخلية قوية تخرج منها الحكومة الجديدة ورئيس الوزراء.
وقال البلداوي في حديث صحفي،  إن “الإطار التنسيقي يسعى لتشكيل مؤسسة ذات نظام داخلي تتفق فيها جميع الكتل المنطوية ضمن الإطار وتشكل عن طريق قيادة موحدة، بالإضافة إلى تأسيس أمانة عامة تأخذ على عاقتها إثارة القضية المهمة وحلها”.
وأضاف، أنه “لا وجود لأي خلافات أو مشاكل داخل قوى التنسيقي، بل العكس هنالك عمل كبير داخل المكاتب السياسية وإصرار على التماسك”، لافتا إلى أنه “يحاول إضافة قوى جديدة لكي يتكامل عمل هذه المؤسسة وتخرج منها حكومة قوية وتضع ضوابط لها لاختيار رئيس الوزراء في هذه المرحلة والمراحل المقبلة”.
واعتبر البلداوي “كثرة الكلام واللغط والإشاعات التي تدور في الخارج الهدف منها التشكيك بقدرة الإطار التنسيقي والقوى الوطنية الأخرى المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة”، مؤكدا أنه “لا جدوى ولا قيمة له”.
وكانت بعض الوسائل الإعلامية قد نشرت، في وقت سابق، أنباء تتكلم حول وجود خلافات كبيرة داخل القوى الإطار التنسيقي بشان تشكيل الحكومة الجديدة.

قد يهمك أيضاً