اخبار الصادقون

الجمالي: مستشارو الحكومة السابقة متورطون في جميع صفقات الفساد

أتهم النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النزاهة النيابية، علي تركي الجمالي، اليوم السبت، مستشاري رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي بالتورط في جميع صفقات الفساد، فيما اكد وجود شخصيات وأسماء كبيرة لم تكشف بعد تقف خلف المتهم بـ”سرقة القرن” نور زهير.

وقال الجمالي، في حديث صحفي، إن “جميع مستشاري رئيس الحكومة السابق مصطفى الكاظمي لهم يد ومتورطين في جميع صفقات الفساد التي تمت خلال الفترة السابقة بينها سرقة الأموال الضريبية”.

وأضاف، أن “هنالك شخصيات وأسماء كبيرة لم تكشف بعد تقف خلف المتهم الأول بسرقة القرن نور زهير”، معتبراً الأخير “واجهة للسرقة التي يقف خلفها الكثير من الرؤوس الكبيرة بالحكومة السابقة”.

وأوضح عضو لجنة النزاهة النيابية، أن “سرقة القرن اكتشفت بسبب اختلاف على الحصص المالية”، مشيرا الى أن “الكاظمي أحد الأدوات الرئيسية بسرقة القرن”.

وبين ، أن “رئيس حكومة تصريف الاعمال و جميع مستشاريه، من مشرق عباس ورائد جوحي وعبد الزهرة، يقفون خلف المتهم الأول نور زهير”.

وتلاحق حكومة الكاظمي ومستشاريه اتهامات سياسية وشعبية عديدة وسط مطالبات بضرورة الايقاع بهم خلف قضبان السجون والكشف عن حجم الأموال التي تم اختلاسها خلال المدة التي تسلمت بها زمام أمور البلد.

قد يهمك أيضاً