سلايدر

الموسوي: عصائب أهل الحق دأبت خلال 21 عاماً على الصدق لأنها انبثقث من صدق الروح العسكرية المقاومة للظلم

أكدت النائب عن كتلة الصادقون النيابية ، زينب جمعة الموسوي، اليوم الخميس، أن حركة عصائب أهل الحق دأبت خلال 21 عاماً؛ على الصدق لأنها انبثقث من صدق الروح العسكرية المقاومة للظلم لنصرة المظلوم.

وقالت الموسوي في حديث صحفي، بمناسبة الذكرى الـ21 لتأسيس حركة عصائب أهل الحق، إن “العصائب لها الأثر الكبير في مقارعة النظام البعثي الديكتاتوري ومعارك تحرير الآراضي العراقية من براثن الاحتلال الأميركي و عصابات داعش الإرهابية وأيضًا كان دورها مستمر ولازال في استقرار الأمن”.

وأضافت الموسوي، أن “حركة عصائب أهل الحق دأبت خلال 21 عاماً بدءاً من سماحة الشيخ الأمين إلى أصغر من فيها على الصدق لأنها انبثقث من صدق الروح العسكرية المقاومة للظلم لنصرة المظلوم كما فعل إمامنا الحسين ( عليه السلام) في طف كربلاء”.

وأشارت إلى أن “عصائب أهل الحق في الأمس حاربت كل من عبث بأرض علي واليوم حققت طموح الشعب العراقي وآمالهم في حياة افضل من خلال جناحها السياسي الصادقون”.

و بينت الموسوي أن “الإصلاح هو الشعار الأساسي لحركة عصائب أهل الحق في العملية السياسية، وان العمل السياسي لحركة عــصائبُ أهل الحق جهاد ضد الفساد هدفه إصلاح النظام السياسي”.

و تابعت بالقول: “بهذه المناسبة نرفع لشيخنا الأمين وقادتنا الأبطال وجميع كوادرهم والمحبين اجمل التهاني، ونسأل الباري عز وجل أن يرحم شهداءهم ويلحقهم بالصالحين من أنصار أمير المؤمنين عليه السلام”.

قد يهمك أيضاً