حسن سالم يهنئ العراقيين بذكرى إعدام المقبور الطاغية صدم حسين

  • 22 مشاهدة
  • يونيو 29, 2023

تقدم النائب عن كتلة الصادقون و رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية النائب حسن سالم، الاربعاء، بالتهنئة إلى العراقيين بذكرى إعدام المقبور الطاغية صدم حسين.

وقال سالم في بيان، إن “في مثل هذا اليوم ( اول ايام عيد الاضحى المبارك ) تلقينا والشعب العراقي وكل الشرفاء من ابناء العالم اجمع نبأ تنفيذ حكم الاعدام بطاغية العصر المقبور الهدام “.

وتابع ” وبهذه المناسبة السعيدة على قلوب ابناء العراق، نهنئ الشعب العراقي المظلوم وامهات وارامل واطفال الشهداء وابناء المغيبين والمشردين وجميع ضحايا ذلك الطاغية وحزبه الكافر ، مستذكرين جميع شهدائنا الابرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية وكذلك معاناة السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين في سجون الطاغية المقبور وكل الشعب العراقي “.

وأضاف “بهذا الحدث العظيم اراد الله سبحانه وتعالى ان يظهر للناس اجمع ، بانه للظالمين بالمرصاد ، وانه تعالى يمهل ولا يهمل ، ولعذاب الآخرة أشد وابقى”.

وبين ” دماء الشهداء التي سالت على أرض العراق منذ عقود طويلة لتروي شجرة الحرية والايمان المباركة، قد آتت بعض اكلها في مثل هذا اليوم السعيد تحقيقا للعدالة التي حرم منها أبناء الشعب العراقي الصابر المجاهد منذ قرون, فالحمد لله الذي ارانا هذا اليوم ، وأقر اعيننا واعين امهات الشهداء الثكالى “.

أخبار مشابهة

دوافعه سياسية .. الجمالي يرد على موقف الكرد بشأن نتائج التحقيق بحريق الحمدانية

رد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي، اليوم الاحد، على موقف الحزب الديمقراطي الكردستاني...

لغياب شروط السلامة في مرافقها .. البجاري تطالب النقل بأيقاف العمل بساحة الترحيب الكبرى

كشفت النائب عن كتلة الصادقون ،ورئيس لجنة النقل و الأتصالات النيابية، زهرة البجاري، الخميس، عن...