كتلة صادقون النيابية
حــــــــُــــــماة بــــُـــــــــناة
Parliamentary Bloc Saadiqun
اخبار الصادقون
انطلاق مهرجان النخيلة الثقافي في مدينة كربلاء المقدسة بحضور وزير الثقافة. الدكتور عبد الامير الحمداني والنائب ليلى زين الدين.
انطلق مهرجان النخيلة الثقافي بدورته الثالثه  في مدينة كربلاء المقدسة بحضور وزير الثقافة والنائب عن كتلة الصادقون ليلى زين الدين والنائب عبد الامير تعيبان والحكومه المحلية لمحافظة كربلاء المقدسة حيث تضمن المهرجان فعاليات ونشاطات لمواهب محافظات العراق كافة من الفن...
33
2019-03-02
انطلق مهرجان النخيلة الثقافي بدورته الثالثه  في مدينة كربلاء المقدسة بحضور وزير الثقافة والنائب عن كتلة الصادقون ليلى زين الدين والنائب عبد الامير تعيبان والحكومه المحلية لمحافظة كربلاء المقدسة حيث تضمن المهرجان فعاليات ونشاطات لمواهب محافظات العراق كافة من الفن والمسرح والنحت ومعرض الصور الفوتوغرافي وغيرها حيث اكدت زين الدين من خلال لقائها عبر القنوات الفضائية (ان هكذا مهرجانات تعكس صور ايجابية عن العراق على مستوى العالم لأنه مهرجان ثقافي واعي ومنظم وفيه العديد من المواهب العراقية من الفن والشعر والمسرح والنحت وغيرها من الامور الايجابية وها نحن نشارك وندعم للسنة الثالثة على التوالي من اجل النهوض بواقع الثقافي في المحافظة.)





قلم الصادقون




المرشحين