كتلة صادقون النيابية
حــــــــُــــــماة بــــُـــــــــناة
Parliamentary Bloc Saadiqun
نحن بخدمتكم
وفد كتلة الصادقون يبحث مع وزير الكهرباء سبل تقديم افضل الخدمات الى المواطنين خلال فصل الصيف
زار وفد من كتلة الصادقون النيابية برئاسة النائب احمد الموسوي و عدد من اعضاء الكتلة ، اليوم الاربعاء ، وزارة الكهرباء لبحث سبل تقديم افضل الخدمات الى المواطنين و رفع ساعات التجهيز...
136
2022-02-23
زار وفد من كتلة الصادقون النيابية برئاسة النائب احمد الموسوي و عدد من اعضاء الكتلة ، اليوم الاربعاء ، وزارة الكهرباء لبحث سبل تقديم افضل الخدمات الى المواطنين و رفع ساعات التجهيز خلال فصل الصيف.

وناقش الوفد الذي ضم كل من النائب رفيق الصالحي والنائب د.سهيلة السلطاني والنائب ناسك زنكنة والنائب ابتسام الهلالي ، مع وزير الكهرباء المكلف عادل كريم ، العقبات التي تواجه تطوير قطاع الطاقة في العراق و ضرورة وضع خطط استراتيجية لمعالجة المشاكل التي تواجه عمل الوزارة ، مؤكدين  دعمهم الكامل للوزارة من اجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب العراقي وخصوصاً مع حلول فصل الصيف.

من جانبه قدم السيد الوزير شرحاً مفصلاً عن الية عمل الوزارة واستعداد كوادرها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين خلال المرحلة القادمة و العمل الدؤوب على اصلاح كافة الاعطال في منظومة الكهرباء .

كما تم خلال اللقاء استحصال موافقة السيد الوزير على تجهيز بعض المحافظات بالمحولات الكهربائية من اجل ايصال التيار الكهربائي للمناطق التي تعاني من زيادة ساعات انقطاع التيار .





قلم الصادقون




المرشحين