كتلة صادقون النيابية
حــــــــُــــــماة بــــُـــــــــناة
Parliamentary Bloc Saadiqun
نحن بخدمتكم
فيحان يهنئ الكوادر التعليمية بمناسبة حلول عيد المعلم
هنأ رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان ، اليوم الثلاثاء، الاسرة التعليمية و التربوية بمناسبة عيد المعلم ، فيما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر العاملة في مجال التعليم للحفاظ على...
133
2022-03-01
هنأ رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان ، اليوم الثلاثاء، الاسرة التعليمية و التربوية بمناسبة عيد المعلم ، فيما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر العاملة في مجال التعليم للحفاظ على الرصانة العلمية.

وقال فيحان في تغريدة له عبر "تويتر": بمناسبة عيد المعلم الأغر نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للكوادر التربوية والتعليمية التي لازالت عطاءً  لا ينضب وشموعاً تنير درب التقديم والازدهار.  

و اكد فيحان ، ان الامم ترتقي وتبني حاضرها ومستقبلها بالتربية والتعليم فلا رقي او تقدم ان لم نوفر البنى التحتية المتكاملة والمنهاج التربوية الرصينة والوسائل التعليمية المتطورة والكوادر الكفوءه . 

و اضاف، في هذة المناسبة العطرة نثمن ونقف وقفة إجلالًا واكبارٍ لما قدمتهُ الكوادر التعليمية في مسيرتها التربوية من جهد في بناء الانسان والوطن بالرغم من كل الصعاب والتحديات ونعاهدهم ان نكون مساندين وداعمين لكل حقوقهم المشروعة عرفانا منا لدورهم العظيم وتضحياتهم الكبيرة .





قلم الصادقون




المرشحين