كتلة صادقون النيابية
حــــــــُــــــماة بــــُـــــــــناة
Parliamentary Bloc Saadiqun
تغريدات
الموسوي معلقا على قرار دفع 7 تريلون دينار لإحدى الشركات الناشئة ..نُكتة "مُضحكة مُبكية"
عد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الثلاثاء، قرار إلزام مصرف الرافدين بدفع تعويض مقداره سبعة تريلون دينار لإحدى الشركات الناشئة بأنه جريمة نكراء لا تقل عن جرائم حرائق المستشفيات وسفك...
39
2022-08-09
عد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الثلاثاء، قرار إلزام مصرف الرافدين بدفع تعويض مقداره سبعة تريلون دينار لإحدى الشركات الناشئة بأنه جريمة نكراء لا تقل عن جرائم حرائق المستشفيات وسفك دماء العراقيين.

و ابدى الموسوي ،في تغريدة على "تويتر" ، استغرابه من قيام شركة لا يتجاوز رأس مالها سبعة مليار دينار ولا يتجاوز عُمر تأسيسها سنتين بإلزام اكبر مصرف عراقي على دفع تعويض مقداره سبعة تريلون دينار.

و وصف الموسوي قرار التعويض بهذا الملبغ الكبير ، بأنه نُكتة (مُضحكة مُبكية) في وقت البلد فيه بحاجة لكل فلس لتشغيل شبابه ودفع رواتب محاضريه وصرف مستحقاته ، بحسب تعبيره.

واضاف، انه كان الاجدر بالمصرف استثمار هذه الاموال  بمشاريع واعمال تخدم المجتمع و توفر فرص عمل للعاطلين ، معتبرا الامر "جريمة نكراء لا تقل عن جرائم حرائق المستشفيات وسفك دماء العراقيين ابان عصر حكومة تصريف الاعمال.

كما تساءل الموسوي ، عن دور وزارة المالية و ديوان الرقابة المالي و اللجنة المالية في حماية اموال العراقيين التي يبتلعها ديناصورات الفساد ، على حد وصفه .





قلم الصادقون




المرشحين