كتلة صادقون النيابية
حــــــــُــــــماة بــــُـــــــــناة
Parliamentary Bloc Saadiqun
اخبار الصادقون
الموسوي: الكاظمي نجح في ادخال البلد بإزمة وتنفيذ اجندة الخراب الامريكية
دعا النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الخميس، جميع العراقيين الى الوقوف وقفة حازمة ازاء الازمة السياسية القائمة لردع مخطط سلب ارادتهم.

و قال...
32
2022-08-11
دعا النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الخميس، جميع العراقيين الى الوقوف وقفة حازمة ازاء الازمة السياسية القائمة لردع مخطط سلب ارادتهم.

و قال الموسوي، في تصريح صحفي، ان الاحتجاجات ازاحت ، عادل عبد المهدي بعد سنة من توليه رئاسة الوزراء وهي غير كافية للحكم عليه" ، فيما اعتبر المجيء بالكاظمي خطأ سياسي ضغطت به جهة سياسية معروفة لتصحيح المسار"والخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية واقامة انتخابات مبكرة".

و اضاف، انه بعد عامين ونصف فشل الكاظمي بكل ما كُلف به و لم تتحسن اوضاع البلد الاقتصادية واقام انتخابات مشبوهة زُروت والبلد يعاني الجفاف والكهرباء صارت اسوء"وكل مفاصل الدولة تتداعى بسبب السياسات الجبانة والمشبوهة لحكومتهِ الضعيفة مبينا انه  نجح في السبب الذي جاء لاجله وهو ادخال البلد في ازمة وتنفيذ اجندة الخراب الامريكية".

و تابع ، انه بالرغم من فشل الكاظمي ما زالت بعض الجهات ادخال البلد في نفق مُظلم من اجله والابقاء عليه لاطول فترة ممكنة حتى يستمر ما وصفه " فرهود أمال العراقيين وحقوقهم" .

و دعا الموسوي،  جميع العراقيين الشرفاء الى الوقوف وقفة حازمة ازاء المهزلة السياسية القائمة ، مؤكدا ان للشعب برلمان وسلطة وقضاء قادرة على ردع المخطط الرخيص لسلب ارادة العراقيين وصناعة (صدام) جديد يجلس على رقاب العراقيين نصف قرن اخر" .





قلم الصادقون




المرشحين